رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي اليوم الثلاثاء، مشروع محطة الصرف الصحي الرئيسية بقرية شط جريبة، وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال وشبكة الانحدار وخط الطرد، بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون جنيه