رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، محطة الناصرية الجديدة لمعالجة الصرف الصحي