رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال