رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة والتصدي لكافة أشكال الإشغالات، مشددًا على ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين