رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قرر اللواء محب حبشى، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إحالة مديرة مدرسة القابوطي الإعدادية بنات للتحقيق، بسبب عدم الانضباط داخل المدرسة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد