قرر اللواء محب حبشى، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إحالة مديرة مدرسة القابوطي الإعدادية بنات للتحقيق، بسبب عدم الانضباط داخل المدرسة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.
وقام المحافظ بجولة صباحية لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد بعدد من المدارس، يرافقه طاهر الغرباوي، مدير عام مديرية التربية والتعليم، وأحمد تاج، مدير عام إدارة جنوب التعليمية.
وفي أثناء الجولة رصد المحافظ وجود عدد من الطالبات خارج أسوار المدرسة بعدما تم السماح لهم بالخروج منها مع بداية اليوم الدراسي.
قام محافظ بورسعيد باصطحاب الطالبات مرة أخرى إلى داخل أسوار المدرسة وتحدث معهم - بأسلوب أبوى - حول أهمية الالتزام بالحضور إلى المدرسة والانضباط خلال اليوم الدراسى من أجل مستقبل أفضل لهم، موجهًا بإحالة مديرة المدرسة إلى التحقيق.