رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد، مساء أمس السبت، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالإسكندرية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بمسجد البوصيري بميدان المساجد بنطاق حي الجمرك