رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح اليوم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد