رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة 4 متهمين مالك مصحة ـ 3 مشرفين، إلى محكمة الجنايات المختصة في واقعة الهروب الجماعي لنزلاء مصحة المريوطية بالبدرشين
قررت النيابة المختصة بالجيزة تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مصحة علاج الإدمان بمنطقة المريوطية، وذلك للوقوف على ملابسات واقعة الهروب الجماعي لعدد من النزلاء، وتحديد المسؤولين عن الواقعة.