رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شارك وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كمتحدث رئيس بالحلقة الخامسة لـ سيمنار الثلاثاء الذي ينظمه ويستضيفه (معهد التخطيط القومي INP) بمقره بالقاهرة