رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد الدكتور ياسر محمود أن المديرية تضع راحة أولياء الأمور والطلاب على رأس أولوياتها، مشيراً إلى أن التنسيق مع الهيئة القومية للبريد يهدف إلى فتح...
استقبل الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وفداً رفيع المستوى من هيئة البريد المصري بحضور سعيد عبد النعيم أبو شريف مدير مكتب
افتتح اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مكتب بريد بنها العمومي بالعاصمة ومكتب بريد ترسا بمركز طوخ