رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، عن بدء التطبيق الفعلي لنظام العمل عن بُعد (Online) لعدد من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية.
يأتي القرار في إطار تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، وحرصًا على تحقيق المرونة في منظومة العمل، بما يسهم في تحسين الأداء وترشيد النفقات
ترأس اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية اجتماعاً برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية ، وذلك في إطار المتابعة
تحدث الدكتور هاني محمود، وزير التنمية الإدارية الأسبق، عن تجربة نظام العمل عن بعد وأهمية تطبيقه على موظفي الحكومة، قائلاً: إن نظام العمل عالميًا عن بعد
استعرض مجلس الوزراء نتائج أعمال وتوصيات اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 4386 لدراسة المقترحات الخاصة بتطبيق نظام العمل عن بعد لبعض العاملين