رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم الدقهلية، اجتماعا بمديري ووكلاء الإدارات التعليمية استعداداً لاستئناف الدراسة عقب إجازة عيد الفطر المبارك تم الاجتماع بحضور كل من
افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الدقهلية ناصر شعبان، اليوم الأحد، المعرض المحلي للعلوم والهندسة آيسف بالدقهلية 2024 تحت إشراف مركز التطوير التكنولوجي
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ناصر شعبان، ضرورة المتابعة الفاعلة بكافة أنواع التعليم الثانوي العام النظامي والخدمات والمنازل والخاص وتطبيق القرارات الوزارية المنظمة لذلك .