أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024الأخبار المتوقعة

مصر26-4-2024 | 09:13

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 26 أبريل 2024

القاهرة .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادلا في لقاء الذهاب بالكونغو بدون أهداف.

بريتوريا .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي مساء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب ستاد لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا.

القاهرة .. يُنظم الاتحاد المصري للكانوي والكياك، بطولة الجمهورية للدراجون بوت والتجديف وقوفا (sup) والماراثون بنهر النيل، في إطار احتفالات الدولة بأعياد تحرير سيناء.

مدريد .. تواجه بطلة التنس ميار شريف نظيرتها الأوكرانية مارتا كوستياك، المصنفة رقم 21 عالميا، في الدور الثانى الــ 64 من بطولة مدريد الإسبانية المفتوحة ذات الـ1000 نقطة والتي تقام خلال الفترة من 23 أبريل الجاري وحتى 5 مايو المُقبل.

موسكو .. يجري وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، محادثات مع نظيرته البوليفية سيليندا سوسا لوندا في العاصمة الروسية موسكو، تتناول آفاق تطوير العلاقات الثنائية والحوار السياسي وسبل توسيع التعاون في مختلف المجالات وتحسين القاعدة القانونية التعاقدية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2