مؤمن زكريا يطير إلى أهلي جدة السعودي.. وهذه تفاصيل الصفقة

مؤمن زكريا يطير إلى أهلي جدة السعودي.. وهذه تفاصيل الصفقةمؤمن زكريا يطير إلى أهلي جدة السعودي.. وهذه تفاصيل الصفقة

* عاجل4-1-2018 | 20:54

كتب: مصطفى يحيى

اقترب مؤمن زكريا لاعب وسط فريق النادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير المقبل.

واستقبل مسؤولو النادي الأهلي وفدا رسميا من نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الخميس، للتفاوض حول ضم اللاعب في يناير، ولكن حسام البدري المدير الفني للأهلي اشترط رحيله بعد مباراة السوبر الذي يجمع فريقه بالنادي المصري البورسعيدي يوم 12 يناير الجاري.

وعقد مؤمن زكريا عقد اجتماعا مع مسؤولي النادي الأهلي بصحبة وكيليه أحمد يحيى ويحيى علي تمهيداً لتوقيع عقود انتقاله على سبيل الإعارة لنادي أهلي جدة، أعقبها اجتماع عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع وفد نادي أهلي جدة لإنهاء إجراءات ضم مؤمن على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وخلص الاجتماع إلى اتفاق الطرفين على استعارة زكريا بشكل رسمي لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري، مقابل 500 ألف دولار يحصل عليهم النادي الأهلي، فيما يحصل اللاعب على مليون ونصف ريال سعودي.

مؤمن زكريا كان بالفعل جذب اهتمام من قبل نادي الإمارات الإماراتي ولكن المقابل المالي كان قليل، وذلك قبل أن يجذب اهتمام كبير من قبل الأهلي السعودي والذي يريد ضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار.

وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي صباح الخميس عن تأجيل كافة الملفات والعروض المقدمة للحصول على خدمات أي لاعب داخل الفريق لما بعد مباراة السوبر المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه فريق المصري في الثاني عشر من يناير الجاري بالإمارات عقب أيام قليلة من أيام مباراة القمة المقرر إقامتها الإثنين القادم على ملعب ستاد القاهرة في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام.

أضف تعليق