الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ بدورى أبطال أفريقيا

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ بدورى أبطال أفريقياالأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ بدورى أبطال أفريقيا

رياضة16-3-2022 | 21:19

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة ضيفه المريخ السودانى يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى "السلام" في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران .

وتعافى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول، من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران الفريق اليوم ، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن كريم فؤاد خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، بعد أن اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب تعافى من آلام الكدمة، وبدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، واستكمل المران بجانب من التدريبات المنفردة المحددة له ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن محمد هاني لاعب الفريق خضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير.

وأوضح أن هاني جاهز للمشاركة في جانب من التدريبات بعد أن كان اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري، وغاب بسببها عن مواجهة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.

وخاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية فقرات المران الجماعي للفريق ، وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، شارك بها جميع اللاعبين.

وقاد موسيماني اللاعبين في تقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها فريقان، وحرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية دفاعًا وهجومًا مع اللاعبين.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول وعقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

ويخوض الفريق الأول مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر غد الخميس، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني .

وكان الأهلي عاد من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2