محافظ الجيزة يكرم عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة

محافظ الجيزة يكرم عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظةأحمد راشد محافظ الجيزة

محافظات17-3-2022 | 18:20

كرم أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس، عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها في سبيل الحفاظ على الوطن وذلك بالتزامن مع الإحتفال بيوم الشهيد وفي اطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي.

وأكد راشد، خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة الجيزة، أن أهالى وأسر الشهداء لهم كل الفخر والعزة لما قدمه أبناؤهم وذويهم من تضحيات من أجل رفعة الوطن، معربا عن اعتزازه بالمشاركة في تكريم أسر أولئك الأبطال تقديرا وتخليدا لذكراهم بعد أن قدموا المثل والقدوة في الانتماء والاعتزاز والدفاع عن تراب الوطن.

وأضاف محافظ الجيزة أن نيل الشهادة شرف يسعى إليه جميع أفراد القوات المسلحة والشرطة وسيذكر التاريخ أن شهداء مصر الأبرار قد ضحوا بدمائهم الذكية من أجل حماية الوطن.

وشمل أسماء الشهداء الذين تم تكريم أسرهم: الشهيد العقيد أحمد شحاتة عبدالمقصود، والشهيد المقدم إيهاب لطفي محمد أحمد، والشهيد عريف محمد راشد سعد راشد ، والشهيد جندى صابر عبد الحكيم جابر، والشهيد جندي رامي إبراهيم عبدالصادق.

ومن شهداء الشرطة " الشهيد الرائد محمد فاروق نصر الدين ، الشهيد الرائد إسلام علي عبد الحميد، الشهيد الرائد أحمد سعيد محمود، الشهيد أمين شرطة عمرو عزت عباس، الشهيد مجند محمود حنفي محمد.

حضر الفاعلية هند عبد الحليم نائب المحافظ وعلاء بدران السكرتير العام، المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، واللواء دكتور خالد فوزي وكيل الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2