فريق عمل «حياة كريمة» ينهى أعماله بمطروح

فريق عمل «حياة كريمة» ينهى أعماله بمطروححياة كريمة بمطروح

محافظات18-3-2022 | 12:51

أنهى فريق عمل مبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية أعماله ب محافظة مطروح والتى استمرت ثلاثة أيام تم عقد لقاءات مع رؤساء المدن والقرى التى تم اختيارها ضمن أعمال المبادرة مؤخرا بعدد ٢٣ قرية بالمرحلة الثانية للمبادرة وكذلك لقاءات مع مديري المديريات والإدارات التنفيذية المعنية بالمحافظة، بالإضافة إلى الجولات الميدانية لعدد من القرى التى تم اختيارها للوقوف على آراء المواطنين واحتياج القرى من خلال التأكيد على الحوار المجتمعي.

وأوضح المهندس حسين السنيني، مدير إدارة تنمية القرية ومنسق عام المبادرة بمطروح، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد لبدء تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بالقرى بمحافظة مطروح بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وتذليل كافة العقبات.

وقام فريق عمل مبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحليه برئاسة عادل لطفي، مدير التخطيط، والمهندس محمد جمال بحضور المهندس حسين السنيني منسق حياة كريمة ب محافظة مطروح وفريق العمل بوحدة المحافظة ومنسق المبادرة بمجلس مدينة مطروح بتفقد قرية القصر والاستماع للأهالى وكافة المطالب والاحتياجات المقترحة في القطاعات الخدمية والبنية التحتية بحضور حمدالله عبداللطيف رئيس الوحدة المحلية لقرية القصر.

كما تم زيارة قرية المثاني التابعة لمركز النجيلة بحضور العديد من أهالي القرية وأحمد خليفة رئيس القرية، في إطار عقد اجتماعات المشاركة المجتمعية لتحديد وحصر احتياجات القرية في قطاعات الكهرباء والمياه والرصف والصحة والتعليم الشباب والرياضة والطرق وغيرها.. من الاحتياجات المطلوبة، مع التأكيد على ضرورة المشاركة الشعبية في وضع وحصر جميع المطالب والاحتياجات الخاصة بكل قرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2