نصائح تساعدك في تحضير ملابسك لفصل الربيع

نصائح تساعدك في تحضير  ملابسك لفصل الربيعنصائح تساعدك في تحضير ملابسك لفصل الربيع

منوعات19-3-2022 | 01:07

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن ملابس فصل الربيع حيث قد يكون الانتقال من فصل الخريف والشتاء إلى فصل الربيع صعباً بعض الشيء عليكِ على صعيد إعادة ترتيب ملابسك لمواكبة كل ما هو جديد .
ويغرض التقرير أبرز الستايلات ومجموعات الأزياء التي ننصحكِ بإدخالها إلى ملابسك الربيعية والبدء في ارتدائها في الربيع.


ينصحك التقرير بإضاءة أي إطلالة تعتمدينها في الربيع عبر إدخال اللون الأبيض إليها، مثل جينز الدنيم الأبيض الفضفاض مع قميص أبيض كلاسيكي وجاكيت عصرية ستايل الطيار باللونين الكاميل والأبيض. ستحصلين على إطلالة لافتة ومضيئة في الوقت نفسه، وبخاصة عند تنسيقها مع بوتس كعب عالي بلون الكاميل أيضاً. والجدير بالذكر أنّ بامكانكِ اعتماد الإطلالة مع أو من دون الجاكيت حسب الطقس بالطبع.

معطف الترنش كوت يُعتبر هذا المعطف من التصاميم الرائجة جداً واعتمدتها الكثير من النجمات ومدونات الموضة. وتختلف وتتعدد طرق تنسيقه وألوانه المختلفة أيضاً. لذلك ننصحكِ باختيار ترنش كوت أوفر سايز لتحصلي على إطلالة مريحة وستايلش في الوقت نفسه. وفي حال كنتِ لا تحبين المبالغة نسقيه مع قطع بتصاميم ضيقة. لكن من أجل المجازفة أكثر ارتديه مع ملابس فضفاضة نوعاً ما وقبعة بيسبول مثلاً. ولا تنسي حذاء لوفرز باللون الأسود.


باتت تنانير التنس من أقوى صيحات الموضة منذ ظهورها في العام 2020، وهي مناسبة جداً لموسم الربيع. وتُعتبر من الملابس الرياضية المريحة والجميلة في الوقت نفسه. يُمكنكِ إذاً تنسيقها بأشكال مختلفة، لكن ننصحكِ بالربيع في تنسيق تنورة تنس بيضاء مع كنزة ناعمة باللون الكريمي وجاكيت إذا أردتِ. وحاولي إضافة حقيبة صغيرة بتفاصيل بنية وبيج.


أحذية باللون البنفسجي، الأصفر والأحمر ينصحك التقرير في إطلالاتكِ الكثيرة في الربيع بإضافة حذاء مُلفت باللون الأحمر أو البنفسجي أو الأصفر. ستلفتين النظر من دون شك عند إضافة حذاء بلون مُلفت إلى إطلالاتكِ.

إضافات إلى الجاكيت المبطنة حيث تُعطي الجاكيت المبطنة الكاجوال مظهراً لافتاً لأي امرأة تعتمدها من دون شك. ويُمكنكِ تنسيقها مع بنطال فضفاض ستايلش وقميص أبيض يأتي بياقة وسحاب، بالإضافة إلى حذاء سنيكرز رياضي. وتأتي ألوان هذه المجموعة ترابية مع اللون الأبيض بالطبع. والجدير بالذكر أنه يمكنكِ ارتداء هذا الستايل لمواعيد شرب القهوة أو الاجتماعات الصباحية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2