تعرفِ على موضه طرح فساتين الزفاف 2022

تعرفِ على موضه طرح  فساتين الزفاف 2022تعرفِ على موضه طرح فساتين الزفاف 2022

منوعات19-3-2022 | 01:46


نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن موضة طرح العرائس لفصل صيف ٢٠٢٣ حيث تعتبر ليلة الزفاف أجمل ليلة من ليالي العمر يجب أن تتألق العروس ب فستان الزفاف و الطرحة التي يجب أن تبدو أنيقة ومتناسبة مع شكل الفستان، ويوجد العديد من أشكال طرحة فستان الزفاف التي يمكن الاختيار....


فيما بينها، عليكِ بالتعرف على أشكال وأنواع طرحة فستان الزفاف وكيفية اختيارها.....

طرحة الزفاف الطويلة وهي الطرحة التي تكون بطول الفستان وتضيف إليه المزيد من الأناقة، ولكن عليكِ تجنب ارتدائها إذا كان الفستان ذو ذيل طويل، ومن المهم أن يتمتع الفستان بقصة ناعمة.

طرحة الزفاف الملكية وتكون طويلة جدًا وعادة تكون كلاسيكية، ويتراوح طولها من 3 إلى 4 أمتار، وهي مناسبة للفساتين المنفوشة أو المستقيمة، ولكن يجب الابتعاد عن ارتدائها مع الفساتين القصيرة، كما يُفضل أن تكون الطرحة شفافة بها القليل من التطريز حتى لا تُضيع تفاصيل الفستان.

طرخة الزفاف متوسطة الطول وتصل هذه الطرحة إلى الكوع فقط وتناسب العديد من الموديلات وخاصة المنفوشة، حيث أنها تبرز جميع تفاصيل الفستان، وهي تعتبر من أنواع الطرح الأكثر شيوعًا.


طرحة الزفاف القصيرة و تعتبر من الطرح الكلاسيكية التي تزيد من أناقة العروس، وهي تكون طرحة بسيطة ليس بها الكثير من التفاصيل والتطريز، وتساعد على إبراز شكل وقصة الفستان بالكامل.


يتم اختيار طرحة فستان الزفاف بناءً على العديد من العوامل ومنها: يجب أن تكون الطرحة مناسبة لشكل الوجه، حيث يمكن لصاحبات الوجه الدائري اختيار الطرحة التي تكون متوسطة الطول، أما الوجه البيضاوي فتكون الطرحة طويلة أو حتى قصيرة، أما إذا كان الوجه طويل فيجب اختيار الطرحة القصيرة جدًا والتي لا تصل إلى الظهر ، يجب أن تكون الطرحة متناسقة بكل كبير مع الفستان بدون وجود الكثير من التطريز والذي يفسد شكل الفستان.
اختاري طرحة الفستان بناءً على تسريحة الشعر، حيث إذا تم اختيار تسريحة معقدة عليك بالإبتعاد عن الطرحة ذات الطبقات المتعددة، أما إذا كان التسريحة بسيطة فيمكنك إقتناء أي نوع من الطرح.


يوجد أشكال جديدة من طرحة فستان الزفاف لهذا العام ومنها الطرحة المزينة بالورود، و الطرحة القصيرة متعددة الطبقات، و الطرحة الطويلة لا تزال متربعة على عرش الموضة، كما يمكن اختيار الطرح التي تكون مزودة بالخيوط البراقة.

أضف تعليق