الزمالك يتعادل سلبيا مع بترو أتليتكو الأنجولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتعادل سلبيا مع بترو أتليتكو الأنجولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقياالزمالك يتعادل سلبيا مع بترو أتليتكو الأنجولي

رياضة19-3-2022 | 17:19

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بترو أتليتكو الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وارتفع رصيد بترو أتلتيكو 11 نقطة في صدارة المجموعة مؤقتا، بينما أصبح رصيد الزمالك 3 نقاط في المركز الثالث، وأصبح لدى الوداد المغربي صاحب الـ9 نقاط فرصة لتصدر المجموعة، عندما يواجه ساجرادا الأنجولي في وقت لاحق اليوم.
جدير بالذكر أن الزمالك وساجرادا الأنجولي قد ودعا رسميا البطولة قبل نهاية دور المجموعات بمباراتين.

واستمر الزمالك دون فوز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ودانت أول فرصة للزمالك بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بعدما لعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية من ركلة حرة، إلى داخل منطقة الجزاء، حولها إمام عاشور برأسية قوية ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.
وأنقذ محمد أبو جبل مرماه، بعدما تصدى لكرة عرضية لعبها لاعب بترو أتلتيكو داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس الزمالك أخرج الكرة من منطقة الخطورة، وأهدر محمد عبد الغني مدافع الزمالك فرصة الهدف الأول في اللقاء، بعدما حول كرة عرضية من ركلة ركنية برأسه قوية ولكن كرته ارتطمت بالعارضة العلوية لمرمى بترو أتلتيكو في الدقيقة 25 من المباراة.

ونشبت مشادة بين لاعبي الزمالك وبترو أتلتيكو في الدقيقة 40، بعد تدخل عنيف من لاعب بترو أتلتيكو على الونش، تحصل على إثرها موريرا لاعب الفريق الأنجولي على بطاقة صفراء.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، سدد محمد أشرف "روقا" تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس بترو أتلتيكو، وفي الدقيقة 48 ألغى الحكم هدفا ليوسف "أوباما" بداعي التسلل، وفي الدقيقة 63 شارك طارق حامد بدلا من محمد أشرف "روقا".

وأهدر لاعب بترو أتلتيكو فرصة هدف محقق للفريق الأنجولي في الدقيقة 82، بعدما وصلت كرة طولية للاعب بترو أتلتيكو إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية علت مرمى أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أضف تعليق