4 قطع أساسية في دولاب خروج الأم المرضعة

4 قطع أساسية في دولاب خروج الأم المرضعةالأم المرضعة

منوعات20-3-2022 | 13:55

إذا كنتِ أمًا لطفل رضيع، ويجعلكِ هذا تفضلين البقاء في المنزل على الخروج مع صغيركِ، لأنكِ ترضعين طفلكِ رضاعة طبيعية، ويتعذر عليكِ أداء هذه المهمة خارج المنزل، تقدم لكِ "سوبرماما" بعضًا من أفضل قطع ملابس الأم المرضعة الأساسية، التي يجب أن تتوافر في دولاب ملابسكِ، لتسهيل عملية الرضاعة في أي مكان، والحفاظ على أناقتكِ في الوقت نفسه.

أهم قطع ملابس الأم المرضعة هذه قطع الملابس الأساسية، التي قد تكون لديكِ في دولابكِ، وحتى إذا اضطررتِ للشراء، فاشتري هذه القطع الأساسية:

القمصان: وهي أنسب قطع ملابس الخروج في هذه المرحلة، لأن كل ما عليكِ فعله هو فتح الأزرار التي على منطقة الصدر، لتتمكني من إرضاع طفلكِ بكل سهولة.

بلوزة بفتحة صدر على شكل حرف V: هذا الموديل أو أي بلوزة لها فتحة صدر كبيرة بشكل عام، ستسهل عليكِ عملية إرضاع الطفل، كل ما عليكِ فعله هو أن ترتدي "توب" أسفل منها، ليغطي فتحة العنق الكبيرة في أثناء الخروج، ويفضل عدم ارتداء حمالات الصدر العادية، ليسهل الكشف عن الصدر، حين يأتي وقت الرضاعة، فكل ما سيكون عليكِ فعله هو تنزيل التوب دون مستوى الصدر وإرضاع طفلكِ، ثم إرجاعه إلى مكانه بعد الانتهاء.

حمالة صدر الأمهات المرضعات: حمالة الصدر المناسبة للرضاعة هي إحدى أهم قطع الملابس، التي ستجعل حياتكِ أسهل في فترة الرضاعة الطبيعية، فهذه الحمالة تم تصميمها بحيث يمكن كشف الثدي مباشرًة من الأمام، وبالتالي لن تحتاجي لرفع الملابس لأعلى مستوى لإرضاع طفلكِ.

شال: في الخروجات ستحتاجين للفه حول رقبتكِ ووضع جزء منه على الطفل وقت الرضاعة، كساتر بينكِ وبين العالم الخارجي، لذلك اختاريه خفيفًا وكبيرًا، ومعه ستتمتعين بالخصوصية وقت الرضاعة، وفي الوقت نفسه ستجعلين طفلكِ يشعر بالنعاس ويخلد للنوم، وإن كان في مقدوركِ شراء غطاء الرضاعة، فلا تترددي في ذلك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2