جناح سلطنة عُمان في إكسبو 2020 دبي يستقطب أكثر من مليون زائر منذ انطلاقه

جناح سلطنة عُمان في إكسبو 2020 دبي يستقطب أكثر من مليون زائر منذ انطلاقهإكسبو 2020 دبي

عرب وعالم20-3-2022 | 13:55

استقطب جناح سلطنة عُمان في إكسبو 2020 دبي أكثر من مليون زائر منذ انطلاقه في الأول من أكتوبر 2021 حتى الـ17 من شهر مارس الجاري.

وأوضحت وكالة الأنباء العمانية، اليوم أن الجناح يواصل مشاركته في المعرض الذي يلقي الضوء على قصص الاستدامة المختلفة بداية من التواصل مع العقول مرورًا بصناعة الفرص للمستقبل، التي تتطابق مع المحاور الرئيسة ل إكسبو 2020 دبي.

وأضافت أن سلطنة عُمان تهدف من خلال مشاركتها إلى تجسيد الإنجازات الحضارية والإنسانية عبر تاريخ شجرة اللبان، إلى جانب إبراز إنجازاتها الحالية ونهضتها المتجددة وتطلعاتها المستقبلية، والترويج ل سلطنة عُمان كوجهة سياحية واستثمارية واعدة ومميزة في المجـالات الاقتصاديـة المختلفة وتعزيز شبكة العلاقات الإقليمية والدولية للسلطنة.

ويقدم الجناح للزائر تجربة يخوضها عبر الزمان والمكان من خلال توظيف تقنيات الواقع الافتراضي والمختلط، لتسلط الضوء على السلطنة من خلال التاريخ والموارد والطبيعة الخلابة، إضافة إلى الكفاءات وقدرات الابتكار والنظرة المتفائلة للمستقبل.

ويضم جناح السلطنة متجرًا يعرض فيه العديد من السلع والمنتجات العائدة للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة من الحرفيين وأصحاب الأسر المنتجة والمرأة الريفية بهدف الترويج لها وبيعها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2