بث مباشر الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة و ريال مدريد الليلة

بث مباشر الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة و ريال مدريد الليلة برشلونة و ريال مدريد

رياضة20-3-2022 | 15:22

تقدم بوابة "دار المعارف الاخبارى" لكل قراءها ومتابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لديربى الأرض بين برشلونة و ريال مدريد فى الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالى 2021-2022.


يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي ريال مدريد فى كلاسيكو نارى فى العاشرة مساء اليوم ، على ملعب" سانتياغو برنابيو " معقل الفريق الملكى ، فى قمة منافسات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

اخر مواجهة بين الفريقين :

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف أمام برشلونة عن طريق دافيد الإبا و فاسيكز لريال ، اغويرو لبرسا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى.


فريق برشلونة الإسباني:

يأمل الفريق الكتالوني في استمرار النتائج المتميز التى حققها تحت قيادة مدربه تشافى هيرنانديز ، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى اخر 11 مواجهة فى جميع البطولات الفوز 8 مرات و تعادل 3 مواجهات.

فريق ريال مدريد يسعى للبطولة :
يسعى الفريق الملكى ، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ، لتحقيق الفوز وحصد ثلاث النقاط من أجل الاقتراب خطوة اكبر من التتويج بلللقب والتفوق على غريمه التقليدي.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة :

يدخل ريال مدريد المباراة هو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة ، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.


وعلى الجانب الآخر يحتل الفريق الكتالوني للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من أجمالى 27 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالى حتى الآن.

ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد ضد برشلونة، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني، كما يغيب فيرلاند ميندي أيضًا للإصابة.


ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ألابا، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس، أسينسيو، رودريجو


بينما يأتي التشكيل المتوقع لبرشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكيه - ألبا.

خط الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

خط الهجوم: ديمبلي - أوباميانج - توريس

القنوات الناقلة لمباراة بين برشلونة و ريال مدريد:

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD1، وقناة beIN sports 1 HD premium، وقناة beIN 4k HDR ، بتعليق حفيظ الدراجي لنقل احداث ومجريات المبارة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2