برشلونة يزلزل سانتجيو برنابيو برباعية في شباك ريال مدريد

برشلونة يزلزل سانتجيو برنابيو برباعية في شباك ريال مدريدبرشلونة يزلزل سانتجيو برنابيو برباعية في شباك ريال مدريد

رياضة21-3-2022 | 02:03

حقق فريق برشلونة الإسباني فوز كبيرا على ريال مدريد ب رباعية نظيفة ، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكى ، فى قمة منافسات الجولة ال 29 من مسابقة الليجا الإسبانية.

ملخص المباراة بين الفريقين :

افتتح ابوميانج التسجيل لفريق الكتالونى فى دقيقة 29 ،بعد مجهود فردى من عثمان أنها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ابوباميانج برأسية قوية وسكنت شباك الحارس كورتوا.

واضاف رونالدو اراوخو الهدف الثانى فى الدقيقة 38 ، بعد ركلة ركنية لبرشلونة نفذها عثمان ديمبيلى بعرضية قوية ارتقى لها اراوخو وحيدا دون أى رقابة دفاعية براسية متقنة سكنت شباك الحارس.

واستمر هجوم برسا على الريال مما أضاف فيران توريس الهدف الثالث بعد خطأ فادح من مدافعى ريال مدريد فى تشتيت الكرة أنهاها ابوميانج بتمريرة هيأت الكرة لزميله توريس الذى أطلق تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

واختتم ابوميانج شريط الأهداف بعد تحرك مميز من فيران توريس خلف مدافعي ريال مدريد نجح خلالها في ترويض كرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي ثم مررها بشكل بيني لزميله بيير أوباميانج الذي سدد كرة ساقطة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس تيبو كورتوا إلى داخل الشباك.


ترتيب الفريقين فى الدورى الاسبانى :

رفع برشلونة رصيده إلى 54 النقطة بجدول ترتيب الليجا ويتبقى لها مباراة مؤجلة فى الدورى ، بفارق 3 نقاط عن اشبيليه صاحب المركز الثاني.

بينما ظل فريق الملكى بالرغم من الهزيمة فى صدارة ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.


وتعد هذه المباراة رقم 12 لـ برشلونة في سلسلة اللاهزيمة مع مدربه تشافي هيرنانديز في مختلف البطولات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2