الأم المثالية فى سوهاج: تزوجت رجل يعانى من مرض نفسي

الأم المثالية فى سوهاج: تزوجت رجل يعانى من مرض نفسيالأم المثالية بمحافظة سوهاج وأسرتها

محافظات21-3-2022 | 10:04

أعربت سميرة أحمد حسان هاشم، الأم المثالية، بمحافظة سوهاج، لعام 2022، عن سعادتها وفرحتها بتكرمها ب الأم المثالية لهذا العام الحالي، موجهة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته إنتصار السيسي.

و قالت الأم المثالية لمحافظة سوهاج، إن قصة كفاح حياتها بدأت منذ وجودها في بيت والدها، موضحة أنها كانت من المتفوقين بالثانوية العامة، ومرت بظروف جعلتها تتأخر 9 سنوات عن الدراسة، وخلال الفترة عملت مشرفة حضانة واتنقلت من القسم العلمى إلى القسم الأدبي، وبعد فترة تزوجت من رجل كان يعانى من مرض نفسي.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"دارالمعارف"، أنها درست سنة قبل الزواج، قائلة: أنها منذ تزوجت استطعت أن تنسق بين عملها وأولادها وعلاج زوجها، وعندما عرفت أنه تعبان نفسي لن تزعل لأنه كان طيب معاها، مشيرة إلى أنها كانت تسافر معه للمحافظات الأخرى لعلاجه فى التأمين الصحي، وأنجبت من ثلاثة أولاد، بنتين وولد.

وأوضحت الأم المثالية بسوهاج أنها ظلت مشرفة مثالية لمدة ١٤ سنة في الحضانة، وأتيح لها الفرصة بأن تكمل دراستها في المعهد الفني بعد ١٢ عام، موضحة أنها كنات وقتها تبلغ من العمر ٣٠ عام، قائلة: الحمد لله وبفضله بعد الكفاح الكبير عرفت أوفق بين بيتي وشغلي، مشيرا أنها في المساء كانت تعمل على شغل المنزل، وفي الصباح كانت تذهب للعمل في الحضانة، ثم بعد التخرج من المعهد عملت فيه، ورزقني الله ببنتين، الأولى حصلت على بكالوريوس علوم وتربية جامعة الوادى، والأخرى حصلت على كلية تربية رياضية أسيوط، والحمد لله تزوجوا ومعاهم أولاد.

والتقطت الحديث ابنة الأم المثالية لمحافظة سوهاج، تغريد مرتضي، البالغة من العمر ٢٧عاما، وخريجة تربية رياضية، أنها تعلمت من والدتها الصبر والأخلاق وتحمل المسئولية وأن مفيش حاجة مستحيلة واحترام الكبير والعطف على الصغير، أحب أقولها كل سنه وانتى طيبة ياماما وربنا يخليكي لينا على كل اللى عملتي معانا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2