إيهاب جلال يطالب لاعبى بيراميدز بغلق صفحة أهلى طرابلس

إيهاب جلال يطالب لاعبى بيراميدز بغلق صفحة أهلى طرابلسإيهاب جلال يطالب لاعبى بيراميدز بغلق صفحة أهلى طرابلس

رياضة21-3-2022 | 16:48

عقد إيهاب جلال، جلسة مع لاعبى بيراميدز، للمطالبه بإغلاق صفحة الهزيمة أمام أهلى طرابلس الليبى فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن منافسات البطولة الكونفدرالية، التى اقيمت بينهما مساء أمس الأحد، وانتهت بهدف نظيف لصالح الفريق الليبى.

وطالب جلال من لاعبى بيراميدز بضرورة تحقيق الفوز على زاناكو الزامبى فى ختام منافسات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية، على أمل عرقلة أهلى طرابلس أمام الصفاقسى للانفراد بصدارة المجموعة.

وأكد جلال على صعوبة مباراة أهلى طرابلس، بعدما ظهر المنافس برغبة كبيرة فى تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنقاطها الثلاث من أجل خطف صدارة المجموعة من الفريق السماوى.

وأوضح المدير الفنى لفريق بيراميدز أن المنافس كان أكثر قوة وشراسة واستغل أفضلية الجمهور واللعب على أرضه، وكذلك على صعوبة اللعب على أرضية نجيل صناعي لا يعتاد عليها لاعبو بيراميدز، كل ذلك منح الفريق المنافس أفضلية الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتعرض فريق بيراميدز لخسارة أمام أهلي طرابلس بهدف نظيف أحرزه عمر جابر، لاعب الفريق، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ب الكونفدرالية الأفريقية، ليصبح أهلى طرابلس على مقدمة المجموعة برصيد 12 نقطة، و بيراميدز في المركز الثانى بـ 10 نقاط.

أضف تعليق

إعلان آراك 2