وزير الصحة: خروج جميع المصابين في حادث بالون طائر بالأقصر دون 3 حالتهم مستقرة

وزير الصحة: خروج جميع المصابين في حادث بالون طائر بالأقصر دون 3 حالتهم مستقرةوزير الصحة: خروج جميع المصابين في حادث بالون طائر بالأقصر دون 3 حالتهم مستقرة

* عاجل5-1-2018 | 13:48

دار المعارف

أكد وزير الصحة أحمد عماد الدين، خروج جميع المصابين في حادث سقوط بالون طائر بالطريق الصحراوي الغربي الجديد لمدينة الأقصر إلا ثلاث حالات فقط يتم إجراء عمليات لهم.

وقال عماد الدين، في تصريح خاص للقناة الأولي بالتليفزيون المصري مساء اليوم الجمعة، إنه تم نقل جميع المصابين بسيارات الإسعاف وتم عمل اللازم لهم، مشيرا إلي أن جميع الإصابات كانت سطحية إلا ثلاث حالات ما بين كسر ونزيف في المعدة ويتم إجراء جراحات لهم وحالتهم جميعا مستقرة.

وأضاف أن حالة الوفاة وصلت بسيارة الإسعاف إلي المستشفي وقد فارقت الحياة وتم التحفظ عليها، لافتا إلي أن أغلب الإصابات من سياح جنوب أفريقيا .

وقد تسبب سوء الأحوال الجوية في سقوط بالون طائر بالطريق الصحراوي الغربي الجديد لمدينة الأقصر صباح اليوم ما أسفر عن مصرع سائحة وإصابة 12 آخرين من جنسيات مختلفة .

وكان مدير أمن الأقصر قد تلقي إشارة بوقوع الحادث أثناء قيام البالون بجولة فوق آثار البر الغربي للأقصر وعلى متنه أجانب من جنسيات مختلفة وعدد من المصريين .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2