وفد من نادي روتاري مصر يزور معهد تدريب القوات الخاصة بوزارة الداخلية

وفد من نادي روتاري مصر يزور معهد تدريب القوات الخاصة بوزارة الداخليةوزارة الداخلية

مصر22-3-2022 | 12:44

زار وفد من أعضاء نادي روتاري مصر برئاسة محافظ روتاري مصر وبصحبته عدد من أعضاء وعضوات النادى، المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة بوزارة الداخلية، حيث كان فى استقبالهم مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع التدريب ومدير المعهد القومى لتدريب القوات الخاصة وقادة و ضباط المعهد .

وخلال الزيارة تم عرض فيلم وثائقي بقاعة الاحتفالات الرئيسية عن المعهد القومى لتدريب القوات الخاصة، وما يضطلع به من مهام تدريبية، كما تضمن الفيلم الإمكانات الإنشائية والبشرية واللوجستية وما ينظمه المعهد من فرق ودورات تدريبية.

كما تم اصطحاب الوفد الزائر فى جولة تفقدية لميادين المعهد التدريبية ومنشآته الخدمية والفندقية، حيث تم تقديم شرح لمساعدات التدريب المستخدمة وعرض بيانات عملية بـ (مبانى الاقتحام - برج الكوماندز - ميدان الرماية المغلق - ميدان الرماية من السيارات – مهارات فك وتركيب السلاح).

وفى نهاية الزيارة أعرب محافظ روتارى مصر والوفد المرافق له عن بالغ سعادته بوجوده في هذا الصرح التدريبى المتميز، والذى يجعله يشعر وكل المصريين بالفخر والاعتزاز بأن الشرطة المصرية على هذا المستوى من الكفاءة والاحترافية، كما توجه بخالص الشكر ل وزارة الداخلية على إتاحة هذة الفرصة، وقدم التهنئة لجميع رجال الشرطة بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، كما تم التقاط صور جماعية وتبادل الدروع التذكارية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2