مكافآت خاصة.. اتحاد الكرة يشعل حماس لاعبى المنتخب للفوز على السنغال

مكافآت خاصة.. اتحاد الكرة يشعل حماس لاعبى المنتخب للفوز على السنغالمنتخب مصر والسنغال

رياضة22-3-2022 | 18:42

رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مكافأت مالية ضخمة في حالة تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مونديال قطر 2022 بصرف النظر عن اللائحة المالية المعتمدة من مجلس الجبلاية.

وأستقر الرأي داخل اتحاد الكرة على تجهيز مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب في حالة تخطي مواجهة السنغال في الجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة للمونديال المقرر إقامتها يومي 25 مارس الجاري في القاهرة ويوم 29 من نفس الشهر في داكار.

وحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الذى أقيم ،اليوم الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوى فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطنى أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أكد الدكتور أشرف صبحى على ثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبى المنتخب، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر وجود المنتخب فى كأس العالم، مشيراً إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مجموع المباراتين، لافتاً إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولى، وكذا اجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2