أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر23-3-2022 | 07:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، الموافق 23 مارس 2022 .

القاهرة..تعقد جامعة الدول العربية، ممثلة في إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية - الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب، أعمال الدورة العادية الـ56 لمجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي ولمدة يومين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، حيث ستتسلم الجزائر رئاسة أعمال هذه الدورة من تونس، وستترأس مصر أعمال المكتب التنفيذي للمجلس.

القاهرة.. تشارك مصر ممثلة في هيئة الرقابة الإدارية، في فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد، والذي تنظمه هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" بالرياض.

واشنطن.. يتوجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى بلجيكا لحضور قمة استثنائية لحلف شمال الأطلسي /ناتو/ لمناقشة جهود الردع والدفاع المستمرة ردًا على العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث سيعيد بايدن التأكيد على التزام الولايات المتحدة الصارم تجاه حلفائها في الناتو والدفاع عن كل شبر من أراضي الناتو.

القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثالث "الإعلام العربي والمبادرات الوطنية في ضوء أهداف التنمية المستدامة"، الذي تنظمه كلية الإعلام جامعة الأزهر، ويستمر على مدار يومين بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

الجيزة..تفتتح محافظة الجيزة، معرض" أهلا رمضان" المقام بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل، بحضور محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين وأحمد راشد محافظ الجيزة ومسئولي الغرفة التجارية.. ويتيح المعرض المنتجات والسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة.

القاهرة.. تنطلق فعاليات معرض الكتاب المسرحي، الذي تنظمه لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافة؛ في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمسرح، ويستمر المعرض المقام ببهو المجلس لمدة أسبوع، بدءا من 11 صباحًا حتى 6 مساءً.

كفر الشيخ.. تنظم جامعة كفر الشيخ، أكبر مؤتمر لطب الأسنان بمحافظات وسط الدلتا، يستمر لمدة 3 أيام، ويشارك به عدد كبير من أطباء الأسنان على مستوى الجامعات والوطن العربي بالتعاون مع وزارة الصحة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2