انطلاق معرض المشروعات الصغيرة للمصريين في دولة الإمارات

انطلاق معرض المشروعات الصغيرة للمصريين في دولة الإمارات المشروعات الصغيرة

منوعات24-3-2022 | 13:05

ينظم كل من مكتب التمثيل العمالي ب السفارة المصرية برئاسة المستشارة حنان شاهين ولجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني أستاذ الإعلام وعميدة كلية الإعلام كلية ليوا للتكنولوجيا أبو ظبي معرض للمشروعات الصغيرة وذلك في الفترة من يوم الجمعة الموافق ٢٥_٢٧ مارس ٢٠٢٢، تحت رعاية السفير شريف البديوي سفير جمهورية مصر العربية لدي دولة الإمارات.

وقد أطلق مكتب التمثيل العمالي هذه المبادرة لدعم المشرعات الصغيرة في الامارات وخاصة للسيدات المقيمات خارج الوطن. ويمتد المعرض علي مدي ثلاثة ايام ويشارك فيه ٢٥ عارضة فضلا عن عارضين من أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة بمنتجات متنوعة ما بين مأكولات مصرية واكسسوارات وتحف ومشغولات يديوية.

وأكدت القليني رئيسة لجنة الإعلام بالقومي للمرأة، ان المعرض يتخلله فعاليات فلكورية من التراث المصري ومسابقات و جوائز قيمة للحاضرين.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون بين مكتب التمثيل العمالي في السفارة المصرية مع نادي تراث الإمارات بأبوظبي ولجنة الإعلام بمجلس القومي للمرأة. وتهدف المبادرة إلى دعم وتمكين السيدات المصريات المقيمات في الخارج من خلال دعم و تشجيع عرض منتجاتهن علي الجمهور، ويقوم المركز الاستراتيجي الدولي للتعليم والإعلام منظم الفاعلية بإهداء درع المركز الى كل من سفارة جمهورية مصر العربية بأبوظبي ونادي تراث الإمارات لاستضافة الفاعلية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2