قريبا.. افتتاح أول مركز تدريب من نوعه فى قنا

قريبا.. افتتاح أول مركز تدريب من نوعه فى قناوليد بريقع

محافظات24-3-2022 | 17:24

تفتتح مؤسسة النداء بمحافظة قنا قريبا أحدث مركز تدريب من نوعه لتطوير الأعمال بصعيد مصر.

وتعتبر مؤسسة النداء مؤسسة تنموية غير هادفة للربح رؤيتها قيادة التنمية المستدامة فى صعيد مصر وتنفيذ استراتيجيات متكاملة وفعالة لمواجهة تحديات التنمية والتمكين الاجتماعى والاقتصادى .

وصرح الدكتور وليد بريقع المدير التنفيذى ل مؤسسة النداء أن هذا المركز لتطوير الأعمال " وهو أول مركز من نوعه في صعيد مصر وتتمثل مهمته فى الآتي:

- إعداد الكوادر المتخصصة لسوق العمل.
- رفع كفاءة المنظومة الإدارية لدي المؤسسات المختلفة في صعيد مصر.

كما يضم المركز وحدة دراسات وبحوث ميدانية بالتقنيات التحليلية المتطورة ، كما سيقدم المركز الدورات التدريبية المتخصصة في مجال ريادة الأعمال وبرامج التطوير الإداري والدورات التخصصية المتقدمة في المجالات الصناعية المختلفة وسيخدم المركز أبناء شعب قنا من الشباب والمؤسسات والمنظمات المختلفة من خلال بروتوكولات التعاون الثنائية التى توقعها وتنفيذها المؤسسة .

وأشار المدير التنفيذى ل مؤسسة النداء إلى أن أليه العمل في هذا المركز تعتمد علي الاستفادة من التجارب الاقتصادية التي نجحت بها مؤسسة النداء خلال العشرة أعوام السابقة.

وأضاف" بريقع " أنة سيتم نقل الخبرات للمشروعات المختلفة بدءا من دراسات الجدوي حتي استمرارية نجاح المشروع ، كما سيضم المركز كوكبة من الخبراء الاكاديميين والمهنيين في مجالات العمل المختلفة وبإعتمادات دوليه مع كبري الجامعات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2