أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 25 مارس 2022

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 25 مارس 2022أهم الأخبار المتوقعة

مصر25-3-2022 | 09:18

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 25 مارس 2022.

القاهرة .. يلتقى المنتخب المصري مع نظيره السنغالي على استاد القاهرة الدولي في ذهاب التصفيات المؤهلة ل كأس العالم 2022 في مواجهة قوية بين الفراعنة وأسود التيرانجا.

القاهرة.. يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية بالوزارة نائبًا عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، معرض لوحات "خزف جداري" للفنان التشكيلي سامي بدوي، وذلك في السادسة مساءً بقاعة أدم حنين بمركز الهناجر للفنون (أرض الأوبرا المصرية) .

القاهرة .. استمرار العمل بجميع المناطق الضريبية والمأموريات التابعة لها حتى الساعة السادسة مساءً، وذلك حتى 31 مارس 2022 تنفيذا لتوجيهات وزير المالية للتيسير على الممولين بمناسبة قُرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن سنة 2021 للأشخاص الطبيعيين في نهاية مارس 2022.

القاهرة .. فتح باب الترشح لانتخابات التجديد الكلي لنادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبد الله قنديل، على أن تُجرى الانتخابات في 10 يونيو القادم ، حيث ستجري الانتخابات على جميع مقاعد مجلس إدارة النادي البالغ عددها 15 مقعدا، وتشمل مقعد الرئيس، ومقعد عن الذين اكتمل عطاؤهم (المتقاعدون)، و5 مقاعد عن المستشارين، و3 مقاعد عن رؤساء النيابة من الفئتين (أ) و(ب)، و3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة، ومقعدين اثنين عن وكلاء النيابة.

العريش .. يقوم فريق طبي متخصص في أمراض القلب في قسم القسطرة القلبية بمستشفى العريش العام ، بالكشف الطبي على الحالات المرضية من الأطفال والكبار وإجراء اللازم لهم في وحدة قسطرة القلب المجهزة وحالات الطوارئ مجانا.

مالابو .. يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم، بعاصمة غينيا الاستوائية "مالابو"، نظيره الكاميروني، في إطار مباراة الذهاب الفاصلة والمؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

باماكو .. يواجه منتخب تونس نظيره المالي، في العاصمة المالية باماكو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

فيينا.. يقوم الرئيس الدوري لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ووزير الشئون الخارجية البولندي زبيغنيو راو بزيارة إلى جمهورية مولدوفا لإجراء محادثات مع مسئولين رفيعي المستوى في مولدوفا حول الحرب في أوكرانيا والتحديات التي تواجهها مولدوفا في استقبال الحشود من اللاجئين.

وارسو .. يقوم الرئيس الأمريكي جو بايدن بزيارة إلى بولندا لبحث تداعيات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا .

الرباط .. تحتضن العاصمة المغربية الرباط، الاجتماع الوزاري الأول للبلدان الرائدة في تنفيذ ميثاق مراكش للهجرة، حيث سيتم خلاله المصادقة على "إعلان الرباط"، وإقرار التوصيات من قبل البلدان الرائدة، في ضوء التحضير للمنتدى الأول لاستعراض الهجرة الدولية (IMRF)، المقرر عقده في نيويورك، في الفترة (17- 20) مايو المقبل.

أبوظبي.. تنظم السفارة المصرية بالإمارات معرضا للمشروعات الصغيرة للمصريات بأبوظبي تحت عنوان "المبادرة المصرية لدعم المشروعات الصغيرة" ؛ وذلك في إطار خطة الدولة لدعم وتمكين المصريات بالخارج، وذلك تحت رعاية سفير مصر بالإمارات شريف البديوي، على مدار 3 أيام بهدف تشجيع المشروعات الصغيرة للمصريات بالخارج، وإتاحة الفرصة لهن لعرض منتجاتهن على الجمهور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2