نائب المحلة الكبري.. « واقعة تلبيسي الحذاء» تصفية حسابات شخصية

نائب المحلة الكبري.. « واقعة  تلبيسي الحذاء» تصفية حسابات شخصيةنائب المحلة الكبري.. « واقعة تلبيسي الحذاء» تصفية حسابات شخصية

محافظات6-1-2018 | 14:46

كتب - محمد فتحي
انتقد النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن المحلة الكبرى، حالة الهجوم الذي تعرض لها إثر تداول صورة لا أساس لها من الصحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الأشخاص بـ"تلبيسه" للحذاء، قائلا: لن نعيد زمن العصور الماضية وأخلاقي لا تسمح لي بهذا الفعل.
 وأضاف خليفة، أن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية ما هو إلا تصفية حسابات شخصية من قبل بعض الأشخاص كارهي النجاح والذين يتربصون ويتنظرون فرصة للهجوم على نواب البرلمان لتشويه الصورة العامة، موضحا بان من لديه خبرة فى مجال التصوير يعلم جيدا أنى كنت مازالت داخل المسجد لم اخرج بعد، والشخص المتواجد فى الصورة هو "خالي" ويقوم بربط حذاءه فقط وليس تلبيسى حذائي وبسبب ضعاف النفوس كارهي النجاح تم تصدير الصورة على أنها تلبيس الحذاء.
وطالب عضو مجلس النواب، وسائل الإعلام بالتحقق من مثل هذه الأخبار خاصة والتي يتم تداولها عبر وسائل التواصل خاصة وأن الكثير منها مغلوط والهدف منه التشويه فقط، قائلا: أنا خادم للشعب وأسعى دائما لهم ومن يخدم الشعب لا يتكبر عليه.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2