غدًا..طرح دعاء «عاشق نبينا» للفنان أحمد سعد علي قناته يوتيوت

غدًا..طرح دعاء «عاشق نبينا» للفنان أحمد سعد علي قناته يوتيوت المطرب أحمد سعد

ثقافة وفنون26-3-2022 | 21:09

أعلن المطرب أحمد سعد، عبر حسابه علي «إنستجرام»، منذ قليل، موعد طرح الدعاء الديني «عاشق نبينا» غدا على قناته عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وكتب قائلا: «بمناسبة شهر رمضان الكريم دعاء (عاشق نبينا) بكرة على قناتى على يوتيوب الساعة 7.. كل عام وكلكم طيبين».

و تصدر الفنان أحمد سعد، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد رقصه على أغنيته الشهيرة «صدقيني لو بإيدي»، والتي قدّمها ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو» للفنان كريم محمود عبد العزيز.

ونشر الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، مقطع فيديو له، وهو يرقص على أغنية «صدقيني لو بإيدي»، مُعلقًا عليها بقوله: «يلا مين هيعرف كده.. تحدي».

وسخر عدد كبير من المتابعين، من ظهوره حيث قال أحدهم: «مش دي رقصة ماكرينا يا فنان.. بس على رأي المثل إيه ده يا غالي؟»، فيما قالت أخرى «بتفكرني بنفسي وأنا صغيرة في حفلات عيد الأم».

وطرح سعد مؤخرا 3 أغنيات من ألبومه الجديد «وسع وسع»، وحققت أعلى نسب مشاهدة على موقع «يوتيوب»، بعدما تعدت مليوني مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وكانت أول أغنية «عليكي عيون» والتي طرحها سعد تزامنا مع احتفالات عيد الحب، والتي تحمل طابعا رومانسيا، وهي من كلمات محمد شافعي، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

وتصدرت الأغنية التريند في 12 دولة عربية، هي «السعودية، الأردن، الإمارات، البحرين، الكويت، مصر، ليبيا، لبنان، العراق، اليمين، تونس، قطر».

وكانت الأغنية الثانية من ألبوم «وسع وسع» فتحمل اسم «بنادي عليك»، وهي من كلمات وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى فهد.

أما الأغنية الثالثة من نفس الألبوم تحمل اسم «النفسية»، وهي من كلمات صلاح مندي، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، وميكس وماستر هاني محروس.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2