رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022الفنان رامز جلال

ثقافة وفنون26-3-2022 | 21:34

نشر الفنان رامز جلال، البوستر الدعائي ل برنامج المقالب الجديد الذي سيعرضه خلال شهر رمضان، على شاشة « MBC مصر»، بعنوان «رامز موفي ستار».

حيث ظهر في البوستر دراجات نارية وانفجارًا ونيران وعجل كاوتشوك.

وكتب جلال، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالست، رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر».

وقبل أيام نشر رامز جلال البوستر التشويقي لبرنامجه، دون الكشف عن اسمه، وظهر ممسكا بفانوس رمضان وهو يعطي ظهره للكاميرا، متجها بنظره لمشهد دخان وانفجارات، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحول كلمة قريبا.

ويقدم رامز جلال برنامجه في الموسم الجديد برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويعرض البرنامج عبر قناة MBC مصر في رمضان.

ويحصد البرنامج نسب مشاهدة عالية ونجاحات كبيرة، عبر نسب مشاهدة على شاشات التليفزيون، أو على قنوات “اليوتيوب”، كما يصبح الترند اليومي ما بين البرامج الأخرى.

وقررت الشركة المنتجة تسمية البرنامج هذا الموسم “رامز موفي ستار وفاندام كلمة السر، أما فكرة البرنامج تكون مختلفة عن كل عام كما أشار بيان الشركة، إلا أن الهدف واحد وهو حدوث “مقلب” للضيف، ومن المقرر أن يكون ضحايا الحلقات الأولى كلا من عمرو يوسف ودرة والدوسري وسانتيا خليفة.

ومن المُقرر ان يُعرض موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022 على قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.. كما يلي:

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022:

العرض الأول: 19.00 السابعة مساء الإعادة الاولي: 1.00 الواحدة صباحا.

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022 العرض 20.00 “الثامنة مساءا” الإعادة الأولى: 4.00 “الرابعة صباحا” الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهرا.

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022 9.00 “التاسعة صباحا”.

موعد برنامج رامز موڤي ستار على قناة mbc5 العرض:

20.00 “الثامنة مساءا”.

وتُقدم شركة ام بي سي، طريقة جديدة وأسلوب مختلف هذا الموسم من حيث اختيار نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت قناة mbc مصر،عن البوستر الدعائي لبرنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2022، دون الكشف عن أي تفاصيل، وظهر رامز جلال، على البوستر بلون شعر أخضر، ويحمل في يده فانوس رمضان، ويحيطه الدخان والنيران وآثار الانفجارات.

أضف تعليق