مبادرة إحلال السيارات.. 38 ألف طلب انطبقت عليهم الشروط وسلمت 18 ألف عربة

مبادرة إحلال السيارات.. 38 ألف طلب انطبقت عليهم الشروط وسلمت 18 ألف عربةمبادرة إحلال السيارات: 38 ألف طلب تنطبق عليهم الشروط.. وتم تسليم 18 ألف سيارة

اقتصاد29-3-2022 | 06:29

قال الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمي بإسم مبادرة إحلال السيارات، إن المبادرات الرئاسية تراعي دائماً البعد الاجتماعي للمواطن المصري ومبادرة إحلال المركبات المتقادمة بجديدة تعمل بالغاز مازالت تتعامل على الموقع الإلكتروني التابع لها بالأسعار المعلنة منذ عام 2021 ولم يحدث تغيير في الأسعار حتى بعد تحرير سعر الصرف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة أون تي في، أن إجمالي عدد الطلبات على الموقع الإلكتروني للمبادرة بلغ 38 الف طلب تنطبق عليهم شروط المبادرة والآن يقومون بإتمام إجراءاتهم لتسلم السيارات الجديدة وإحلال مركباتهم القديمة التي مر عليها 20 عاماً.

وأشار إلى أنه تم تسليم نحو 17800 سيارة جديدة منذ إبريل 2021 وحتى الآن، متنوعة بين الملاكي والأجرة بنوعيه التاكسي والميكروباص، مضيفا أن المبادرة تتعامل مع خمس شركات وطنية وتحمل ماركات عالمية وهي السائدة والمتداولة في الشارع المصري وتتيح تسع ماركات تتعامل مع نحو 22 طراز مابين الملاكي والتاكسي والميكروباص.

أضف تعليق