بكلمات مؤثرة .. ويل سميث يجدد اعتذاره لـ كريس روك

بكلمات مؤثرة .. ويل سميث يجدد اعتذاره لـ كريس روكويل سميث وكريس روك

ثقافة وفنون29-3-2022 | 10:59

جدد النجم العالمى ويل سميث، اعتذاره لزميله كريس روك عن واقعة اعتدائه عليه، أمس الإثنين خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، والتى أقيمت فى هوليود بـ كاليفورنيا.
وكان ويل سميث قد توجه ناحية كريس روك والذى كان يقدم إحدى فقرات حفل الأوسكار 2022 ووجه له لكمة قوية بعد سخرية كريس من زوجة ويل سميث جادا سميث، والتى تعانى من مرض الثعلبة فى شعرها.

وقال ويل سميث، والذى حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل 2022، على صفحته الرسمية على فيسبوك، "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر".

وأضاف ويل سميث: "النكات على حسابى هى جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيا".

وتابع ويل سميث اعتذاره لـ كريس روك: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، فقد كنت خارج الإطار، وكنت مخطئا، وأشعر بالحرج، وأفعالى لم تكن مؤشرًا على الرجل الذى أريد أن أكونه، فلا مكان للعنف فى عالم الحب واللطف".

واختتم النجم ويل سميث بيانه: "أود أن أعتذر للأكاديمية ومنتجى العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهدنى حول العالم، وأود أن أعتذر لعائلة ويليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفنى بشدة أن سلوكى قد لوث رحلة رائعة كانت لنا جميعًا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2