عودة محمد محيي .. تعرف على مطربي تترات مسلسلات رمضان 2022

عودة محمد محيي .. تعرف على مطربي تترات مسلسلات رمضان 2022مسلسلات رمضان

مع إقتراب حلول شهر رمضان المبارك، واستعداد كافة الأعمال التي ستشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام، بدء الإعلان عن المغنين الذين سيقدمون تترات مسلسلات لهذا الشهر العظيم، وعلي رأسهم النجم علي الحجار بعد غياب دا لسنوات طويلة يعود هذا العام للغناء فس تتر إحدى المسلسلات، وفي هذا التقرير نوضح من هم هؤلاء المغنين:

عودة محمد محيي للغناء بتتر مسلسل انحراف

كما يعود محمد محيي وهو واحد من المطربين النادر وجودهم خلال سباق رمضان، بغناء تترات مسلسلات رمضان، وذلك بعد غيابٍ دام نحو 7 أعوام، إذ سيُغني تتر مسلسل "انحراف"، كما كشف مخرجه رؤوف عبد العزيز.

علي الحجار يُعلن عن غنائه تتر مسلسل جزيرة غمام

أعلن الفنان علي الحجار عن غنائه تتر مسلسل جزيرة غمام، إلى جانب الإغنيات الداخلية في المسلسل، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، وذلك من خلال صفحته الرسمية بـ موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

يشار إلي أن مسلسل جزيرة غمام من بطولة مي عز الدين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين ورياض الجولي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

نانسي عجرم تغني تتر مسلسل يوتيرن

انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل أغنية التتر الخاصة بمسلسل يوترن، حسب ما صرح به منتج العمل جمال العدل خلال لقاءه في برنامج ET بالعربي.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي وكريم قاسم.

حمادة هلال يغني تتر مسلسل المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال تتر مسلسل المداح 2، كما فعل في المداح 1 الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021، وجمع الجزء الثاني من المسلسل نجوم للم يكونوا موجودين في الجزء الأول، وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت وأحمد عبدالعزيز.

بوسي تغني تتر مسلسل وجوه

تقدم الفنانة بوسي أغنية تتر مسلسل وجوه، البطولة المطلقة فيه للنجمة حنان مطاوع، وهو عبارة عن قصتين، القصة الأولى باسم وش تالت، تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، وبطولة محمد عبد المعني،هالة فاخر وعابد عناني، أم القصة الثانية فتحمل اسم وجوه، وهي تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج أحمد حسن، ويشارك حنان مطاوع البطولة فيها الفنان أحمد وفيق.

أحمد سعد يغني تتر مسلسل توبه

يغني الفنان أحمد سعد في تتر مسلسل توبه، من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب ومروة الأزلي.

أنغام تقدم أغنية تتر مسلسل فاتن أمل حربي

تقدم المطربة أنغام أغنية تتر مسلسل فاتن أمل حربي، و المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة،هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد ثروت ومحمد الشرنوبي .

إبراهيم الحكمي يغني تتر مسلسل بابلو

من المنتظر أن يقوم المطرب السعودي إبراهيم الحكمي غناء أغنية تتر مسلسل بابلو، وهو من بطولة حسن الرداد،أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، نجلاء بدر، رشوان توفيق وسلوى عثمان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2