محافظ الدقهلية: توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية: توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعايةمحافظ الدقهلية: توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعاية

محافظات30-3-2022 | 19:49

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إطلاق مبادرة "قطار وصل الخير" والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة "حياة كريمة"، وتستهدف توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

ووجه المحافظ بحسب بيان اليوم الأربعاء، بضرورة أن يشمل التوزيع جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، مثمنًا الدور الكبير لمؤسسة "حياة كريمة" بالدقهلية لما تقدمه من خدمات اجتماعية وإنسانية لأهالينا وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه، أوضح محمد سامي ممثلاً عن مؤسسة "حياة كريمة"، منسق عام مبادرة "قطار وصل الخير" بالدقهلية، أنه سيستمر العمل في التوزيع لهذه المساعدات على مدار أسبوع ليشمل بالفعل جميع المدن والمراكز والقرى على مستوى المحافظة، وذلك تخفيفًا للعبئ عن المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية.

يذكر أن فعاليات انطلاق المبادرة جاءت بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، ومحمد سامي ممثلا عن مؤسسة "حياة كريمة" منسق عام مبادرة "قطار وصل الخير" بالدقهلية، وأسماء محسن وعلي توكل منسقا المبادرة في دكرنس وشربين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2