وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يفتتحان الديوان الجديد لمديرية الشباب والرياضية

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يفتتحان الديوان الجديد لمديرية الشباب والرياضيةوزير الرياضة ومحافظ القاهرة

مصر30-3-2022 | 22:25

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه خالد عبدالعال محافظ القاهرة، مساء اليوم الأربعاء الديوان الجديد لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بحضور عدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ومجموعة من قيادات الوزارة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

تضمن الافتتاح إقامة احتفالية بدأت بتكريم فريق كرة السلة بنات من ذوى الهمم والقدرات الخاصة من محافظة القاهرة؛ لحصولهم على بطولة الجمهورية، وعرض فيلم تسجيلي حول إنجازات مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعرض فني، وفقرة فنون شعبية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أن الديوان الجديد لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة يمثل إضافةً جديدةً للمشروعات والإنجازات التي تشهدها الدولة، وتم إنشاؤه في فترة وجيزة، وبالشكل الذي يليق بالعاملين في المديرية وبعاصمة مصر، موجهاً الشكر والتقدير ل محافظ القاهرة على مساندته الدائمة لمشروعات الوزارة المختلفة.

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته بافتتاح أحد الإنجازات الرياضية التي تتم على أرض مصر، وهو افتتاح ديوان مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ضمن الإنجازات العديدة التي تشهدها الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدماً الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على بصماته الواضحة في كل أنحاء الجمهورية على مستوى منظومة الشباب والرياضة.

وفي وقت سابق، افتتح وزير الشباب والرياضة أعمال التطوير التي تم الانتهاء منها بنظام الاستثمار الرياضي بمركز شباب الأميرية بالقاهرة والمتمثلة في حمام السباحة التدريبي وملعب كرة القدم الخماسي، وشهد الوزير مجموعة من الأنشطة بمشاركة أعضاء المركز من النشء والشباب في الأنشطة الكشفية، وكرة السلة، والسباحة، والكاراتيه، وكرة القدم.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة تولى اهتماماً كبيراً بملف تطوير المنشآت الشبابية والرياضة على مستوى كافة محافظات الجمهورية، ومنها مراكز الشباب، ومتابعة وتقييم الأداء بها؛ للتأكيد على القيام بأدوارها المنوطة فى خدمة النشء والشباب، من خلال المشروعات والأنشطة والبرامج المختلفة.

وعقب ذلك، قام وزير الشباب والرياضة بافتتاح مركز التكوين المهني بمنطقة الزيتون والذي يعد مكاناً مخصصاً لإبداعات الشباب ومشروعاتهم المختلفة حيث تفقد الوزير داخل المركز "نادى الفتاة والمرأة، معرض الورش اليدوية للمنتجات الحرفية، معرض الفنون التشكيلية".

أضف تعليق

إعلان آراك 2