الجهاز الفني للأهلي يزور والدة الراحل محمد عبدالوهاب.. صور

الجهاز الفني للأهلي يزور والدة الراحل محمد عبدالوهاب.. صورجانب من الزيارة

رياضة31-3-2022 | 17:50

حرص الجهاز الفني والطبي والإداري للنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على زيارة خاصة لأسرة لاعب الفريق الأحمر الراحل، محمد عبدالوهاب، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، بعض الصور الخاصة من الزيارة التي أداها طاقم النادي الأحمر، اليوم الخميس، لأسرة الظهير الأيسر الراحل في مسقط رأسه بالفيوم.

ويمتلك الراحل عبد الوهاب مسيرة مميزة مع الاهلي، إذ حقق معه بطولة الدوري في مناسبتين، وكأس مصر عام 2006، والسوبر المصرى عام 2005، دوري أبطال أفريقيا عامي 2005، 2006، والسوبر الأفريقى 2006، وشارك فى كأس العالم للأندية 2005، ولعب بقميص الأهلب بالمجمل في 42 مباراة، وسجل خلالها 6 أهداف.

واستأنف فريق الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش؛ ‏استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وأدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها ‏أمس وفقا للأجندة التي حددها الجهاز الفني والخاصة بالتحضير لمباراة الهلال والتي يسعى ‏خلالها الأهلي إلى حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏وقطع خطوة ‏جديدة في المشوار ‏الإفريقي.‏

أضف تعليق