أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعةالاخبار المتوقعة

مصر1-4-2022 | 08:29

تنشر بوابة دار المعارف الإخبارية ، أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة، الموافق 1 أبريل 2022.

القاهرة .. تنظم دار الإفتاء المصرية احتفالًا رسميًّا وشعبيًّا كبيرًا بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر؛ بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك وإعلان نتائج الرؤية الشرعية، وما توصلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في محافظات الجمهورية.

القاهرة .. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، مسجد السيدة خديجة رضي الله عنها بمدينة السادس من أكتوبر، و10 مساجد أخرى بالمحافظة، منها 9 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا، ومسجدين صيانة وترميمًا.

الجيزة .. تحتفل محافظة الجيزة بعيدها القومي حيث يستقبل محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد بديوان عام المحافظة الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية؛ لاستلام 4 أطنان لحوم مقدمة من وزارة الأوقاف للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.

القاهرة .. تعلن وزارة السياحة والآثار عن تسهيلات جديدة في إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية إلى مصر؛ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة وتشجيع العديد من السائحين من الجنسيات المختلفة على زيارة مصر من خلال العمل على تيسير إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية.

القاهرة .. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي إدخال 450 ألف أسرة لبرنامج (تكافل وكرامة) بعضهم فئات فقيرة جدًا سيأخذون الدعم بأثر رجعي بما لا يؤثر على الموازنة وبما يدعم إجراءات الحماية، والأولوية ستكون لكبار السن والمرأة المعيلة.

الدوحة .. تجرى مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم "فيفا قطر 2022" بالعاصمة القطرية (الدوحة) حيث يُشارك بجانب كارلي لويد، وجيرمين جيناس، وسامانثا جونسون كل من البرازيلي كافو ونجم الكرة الألمانية الشهير لوثار ماتيوس، كما تكشف اللجنة العليا للمشاريع والإرث "وهي الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر" النقاب عن تميمة البطولة.

بكين .. يعقد رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانج "اجتماع قادة الصين والاتحاد الأوروبي" مع رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

القاهرة .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه ساجرادا الأنجولي، في السادسة مساء على استاد القاهرة، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2