نيابة الإسماعيلية تأمر بنقل جثمان المتوفي على يد زوج نجلته لمشرحة المجمع الطبي

نيابة الإسماعيلية تأمر بنقل جثمان المتوفي على يد زوج نجلته لمشرحة المجمع الطبيإسعاف

حوادث وقضايا2-4-2022 | 15:38

أصدرت نيابة الإسماعيلية، قبل قليل، قرارًا بنقل جثمان مسن لقى حتفه على يد زوج نجلته بقرية نفيشة بالإسماعيلية، لمجمع الإسماعيلية الطبي لتشريح الجثمان من قبل الطب الشرعي، فيما تتلقى نجلة المجني عليه -زوجة المتهم- العلاج اللازم في مستشفى جامعة قناة السويس، بعدما طعنها زوجها عدة طعنات صباح اليوم السبت.

وكانت نيابة الإسماعيلية، عاينت مكان الجريمة، وفرضت قوات الشرطة كردون أمني بمحيط المنزل، الذي ارتكبت فيه الجريمة، لمنع اقتراب أحد منه.

تلقى مرفق إسعاف الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بطعن شخص لزوجته ووالدها، وتبين إصابة سيدة ونقلت إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، قبل وصول الإسعاف، فيما لفظ والدها أنفاسه الأخيرة على إثر الطعنة النافذة.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بطعن شخص لزوجته ووالدها عدة طعنات صباح اليوم السبت.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث وضباط الشرطة لمكان الواقعة، بقرية نفيشة بالإسماعيلية، وتبين وفاة "السيد عناني أحمد" 70 سنة، ومقيم في نفيشة، وإصابة نجلته “ابتسام السيد عناني أحمد” بعدة طعنات، نقلهال الأهالي على الفور لمستشفى جامعة قناة السويس، ودخلت على إثرها العناية المركزة، فيما تم التحفظ على الجثمان في مكان الجريمة لحين، معاينة النيابة والتصريح بدفن الجثمان.

وحرر محضر بالواقعة، وبدأ رجال المباحث التحقيق في الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2