إطلاق مسابقة «كل يوم فزورة» بشباب السنبلاوين طوال شهر رمضان

إطلاق مسابقة «كل يوم فزورة» بشباب السنبلاوين طوال شهر رمضانعلاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية

محافظات2-4-2022 | 20:26

أطلقت إدارة شباب السنبلاوين " قسم الطلائع " مسابقة طوال شهر رمضان المبارك ، بعنوان " كل يوم فزورة " ، يتم الإجابة على الفوازير ،ويحدد الفائزين بناء على الإجابة الصحيحة والأكثر تفاعلاً على مدار الشهر الكريم .

فيما سيقام حفل تكريم الفائزين فى آخر شهر رمضان المبارك ويتم توزيع الجوائز عليهم ، بإشراف جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين ، ومتابعة التنفيذ عزيزة حمدى رئيس قسم الطلائع بالإدارة.

كما تهدف هذه ال مسابقة إلى إثراء المعلومات الدينية لدى الطلائع ، كما تساعد إضافة روح المنافسة بين الطلائع ، وتزيد من عملية البحث والقراءة عن هذه المعلومات ، ليجدوا الإجابة الصحيحة ، وتطوير مهاراتهم الإبداعية وملكاتهم العقلية .

ومن جانبه صرح علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بأن هناك العديد من خطط الأنشطة والفعاليات الرمضانية بمراكز الشباب ، تضم فاعليات رياضية وثقافية وفنية وثقافية ومسابقات دينية في حفظ الفران الكريم والدورات الرمضانية في كرة القدم ،وغيرها من الأنشطة التي تستهدف الشباب والطلائع طوال شهر رمضان المبارك .

الجدير بالذكر أن تنفيذ هذه ال مسابقة تأتي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، صلاح امبابى مدير عام إدارة الطلائع ، جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين .

أضف تعليق

إعلان آراك 2