أول تعليق لـ موسيمانى بعد تأهل الأهلى إلى ربع نهائى الأبطال

أول تعليق لـ موسيمانى بعد تأهل الأهلى إلى ربع نهائى الأبطالموسيمانى

رياضة4-4-2022 | 06:12

علق بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لـ النادى لأهلى، على فوز فريقه على الهلال السودانى، وتخطى دور المجموعات والتأهل إلى دور الـ 8.

وقال موسيمانى، فى تصريحات له، إن مواجهة الشياطين الحمر لـ الهلال السودانى كانت صعبة للغاية، مضيفا: "احترمنا الهلال وهو فريق كبير، وأدى بشكل جيد وأفضل من المباراة الأولى فى الخرطوم، والشناوى لم يُختبر كثيرا بسبب قوة أداء المدافعين ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد".

وأشار المدير الفنى لـ الأهلى إلى أنه خلال الربع ساعة الأولى من مباراة الأهلى والهلال كان هناك تسرع لإحراز هدف، ما أثر سلبا على الأداء فى الشوط الأول، نتيجة عدم إحراز الهدف.

ولفت موسيمانى إلى أن الأهلى فى الشوط الثانى كان الأفضل، متابعا: "أهدرنا أكثر من 3 أو 4 أهداف، مشيرا إلى أنه منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة يومين قبل المباراة.

أضاف: "المباراة المقبلة فى الدورى يجب أن نظهر فيها تركيزنا الكامل، وهذا أمر طبيعى بالنسبة للاعبى الأهلى، لأننا مطالبون بالمنافسة محليا وإفريقيا".

وبهذه النتيجة تأهل الأهلى إلى دور الثمانية من دورى أبطال إفريقيا 2022، من 3 فوز ومباراة تعادل وهزيمتين كانتا أمام صن داونز الجنوب إفريقى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2