بعد ظهورها مع رامز .. حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

بعد ظهورها مع رامز .. حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمةياسمين صبري

ثقافة وفنون4-4-2022 | 10:11

أحدث خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، جدل كبير حول هذا الموضوع، وتوقعت بعض المواقع التي تداولت الخبر، بأن هناك شجاراً حدث بين الثنائي وأوصلها لطلب الطلاق منه وإنهاء علاقتهما.

ولكن حافظ أبو هشيمة على صمته ولم يعلق على الأمر وكذلك فعلت النجمة المصرية في البداية، ولكنها تركت الكثير من علامات الاستفهام بسبب منشور وضعته عبر خاصية "الإستوري" على موقع تبادل الصور والڤيديوهات القصيرة "الإنستجرام".

وكتبت في المنشور قائلة: "أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما انت".

وأضافت: "قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور ياسمين الذي قدمت من خلاله مجموعة من النصائح لتخطي الكثير بعض المشاكل في الحياة الشخصية، متمنيين لها ولزوجها السعادة وراحة البال.

وأكد مصدر مقرب من ابو هشيمة ان الخبر غير صحيح وعبارة عن هرطقة صحافية للحصول على عدد مشاهدين، مستغلين حياة النجوم الشخصية لاثارة الجدل والاستفادة منهم.

أضف تعليق