أعيش قصة حب ومبحبش العيال.. أبرز تصريحات إلهام شاهين ببرنامج العرافة

أعيش قصة حب ومبحبش العيال.. أبرز تصريحات إلهام شاهين ببرنامج العرافة إلهام شاهين

ثقافة وفنون4-4-2022 | 12:08

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “العرافة” في موسمه الثاني، مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور.

حيث أصدرت مجموعة من التصريحات ، اثارت جدلا كبيرا، فكشفت عن بعض التفاصيل عن آرائها الخاصة فيما يتعلق باختيار أدوارها وفي السوشيال ميديا كما ردت على بعض الانتقادات التي وُجهت لها.

، واجهت الإعلامية بسمة وهبة إلهام شاهين ببعض تصريحات الفنانين عنها، منها تصريح لأحد الممثلين ينتقد فيه جرأتها، وفي ردها قالت إلهام شاهين: “بتدوله أكتر من أهميته بصراحة”، أضافت: “أنا قولت مش هرد على أي فنان، أنا برد على الناس الأخرى”، موضحة: “أنا مبردش على حاجة قالها فنانين، لأن أنا من زمان أخدت على عاتقي إني محامي الفنانين”.

وعندما سألت بسمة وهبة عما إذا كان سبب تصريح الفنان عنها محاولة لتصدر الترند، أجابت إلهام شاهين: “أكيد، يمكن الأضواء بعدت شوية، يمكن عايز يلفت النظر”، مشيرةً أنه ربما تكون حالته النفسية غير مستقرة في الوقت الحالي، قائلةً: “يمكن نفسيًا مش متظبط أو يمكن حاجة مضايقاه”، وأوضحت قائلًة إنه “صعبان عليها”.

كما ردت أيضًا على الانتقادات التي تتهمها بأنها غيرت مبادئها وقدمت تنازلات كثيرة لكي تحافظ على مكانتها في الوسط الفني، أجابت بأنها لم تقدم أي تنازلات، موضحة أنها لا تضطر لأي شيء، قائلة: “أنا الدور اللي بيعجبني ويستفزني بعمله”، مؤكدةً أنها لا تضطر لفعل شيء لا تريده.

كما أكدت انها لا تحب السوشيال ميديا، وبسؤالها عن سبب نشر حفل عيد ميلادها رغم ذلك، قالت أن الحفل تم تصويره بدون علمها ونُشر بدون إذنها، لكنها لم تذكر شخصًا بعينه وراء ذلك، مشيرةً إلى أنها أخطأت في دعوة هذا الشخص إلى بيتها، موضحة أنها تعتبر أن ما فعله “خيانة عظمى”، خاصةً عندما تأتي من شخص “قريب منها”، على حد قولها، مشيرةً أنها فوجئت بنشر الحفل في اليوم التالي، وأكدت أنها لن تسامح هذا الشخص وأنه خرج من حياتها.

وكشفت إلهام شاهين عن حقيقة قيامها بتكسير أفيشات أحد أفلامها وعمل أفيشات جديدة تحمل صورتها فقط، حيث نفت إلهام شاهين تلك الواقعة، وأوضحت أن الفنانة المقصودة هي فيفي عبده التي كانت تشاركها البطولة في أحد الأفلام، وكانت إلهام تشترط أن تظهر وحدها على الأفيش، فقررت فيفي عمل دعاية على نفقاتها الخاصة، وكتبت اسمها الأول على الأفيش، وهو ما دفع إلهام لتحرير محضر بموجب عقد الفيلم الذي تمتلكه، وبالفعل تم إزالة أفيشات فيفي عبده، لكنها أوضحت أن الخلافات قد انتهت وأنهما أصدقاء الآن.

كما نفت أيضًا وجود خلافات بينها وبين الفنانة نادية الجندي في فيلم “الرغبة”، موضحة أن نادية كانت غاضبة من المخرج والمنتج بسبب عدم وضع لقب “نجمة الجماهير” قبل اسمها، وأكدت إلهام أنها لم تعترض على اللقب، لكن الخلاف نشب بينهما بسبب كلمة نادية الجندي في حق إلهام شاهين بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما، وأشارت أن الخلافات انتهت الآن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2