حبس المتهمين بسرقة «لاب توب» من سيارة بمصر الجديدة

حبس المتهمين بسرقة «لاب توب» من سيارة بمصر الجديدةالمتهمين

حوادث وقضايا4-4-2022 | 15:10

قررت نيابة مصر الجديدة، اليوم الإثنين، حبس المتهمين ب سرقة "لاب توب" من داخل سيارة بأسلوب كسر الزجاج، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من حاصل على بكالوريوس، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، بأنه عقب قيامه بركن السيارة ملكه بشارع الخليفة المأمون بدائرة القسم وحال عودته اكتشف كسر زجاج السيارة و سرقة جهاز "لاب توب" من داخلها و لم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابه الواقعة وتبيّن أنها سيارة أجرة "تاكسي" مستأجرة لأحد الأشخاص عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، وبتكثيف الجهود أمكن التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل، مقيم بذات العنوان له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المشار إليها "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبحوزتهما قطع غيار سيارات مختلفة الأحجام، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ال سرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" باستخدام القطع المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بارتكاب 10 حوادث سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم ودائرتى قسمى شرطة "النزهة - مدينة نصر أول"، كما تم بإرشادهما ضبط كل المسروقات المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

أضف تعليق